بني ملال: نقل عشرات المدعوين لحفل زفاف الى المستشفى بعد رشهم بغاز”الكريموجين”
صباح يوم الخميس 20 مارس الجاري بالسوق الأسبوعي لأولاد امبارك بعدما حاولوا اقتحام منزل مقام به حفل زفاف وبعدما تم اعتراضهم من طرف صاحب العرس وهم في حالة سكر طافح أقدموا على مهاجمة المدعوين للعرس باستعمال قارورة غاز الكريموجين المحظورة قانونيا حيث أصيب أكثر من 15 شخص يعانون من التهابات حادة في العين، جعلت بعضهم يلقى صعوبة في النظر وجلهم من النساء مما استدعى نقلهن على متن سيارات إسعاف للمستشفى الجهوي ببني ملال
وبعدما تم اعتقال الجناة بالسوق الأسبوعي من طرف عناصر الدرك الملكي، تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز اولاد امبارك في انتظار استكمال التحقيقات و تقديمهما على أنظار العدالة
يشار إلى أن مادة الكريموجين المحظورة أصبحت في متناول بعض الأشخاص بحجة الدفاع عن النفس خاصة أنه يتم إدخالها من قبل بعض المهاجرين من دول أجنبية