الدكتور أحمد الفراك عضو جماعة العدل والاحسان يتعرض للسرقة بمحطة أكدال بالرباط

تعرض الأستاذ الدكتور أحمد الفراك بثانوية أولاد حريز ببرشيد زوال يوم الأحد 30/03/2014 للسرقة من قبل ثلاثة أشخاص حيث سلبوا منه محفظته وكان بداخلها جهاز حاسوب محمول ووثائق ومفتاح السيارة وكتب ولاذوا بالفرار.

وحسب شهود عيان فإن الأشخاص المجهولين كانوا يتتبعون خطوات الدكتور منذ انطلاقه حتى وصوله الى المحطة.

وحسب ما نقله الدكتور الفراك على صفحته على فيسبوك كتب :

“” وقع ما وقع واحتسبت الأمر لله تعالى، وتوجهت إلى أمن القطار ليسجل ما وقع فرفض، اتصلت بالإدارة تهربوا رغم أن القانون يلزمهم بتسجيل الحادث، ذهبت إلى إدارة الأمن فلم أجد إلا شخصا واحدا قال لي: مخدَّامينش اليوم.
.
.
“”

وينتمي الأستاذ الدكتور احمد الفراك الى جماعة العدل والاحسان.
فهل انتمائه للجماعة كان سببا في عدم تجاوب المصالح الامنية بأكدال معه؟

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد