بلاتير يهنئ المغرب التطواني على فوزه بلقب البطولة

هنأ جوزيف بلاتير رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي المغرب التطواني على فوزه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الوطني الاول لكرة القدم.

وفي تغريدة نشرها بلاتير على حسابه على موقع ” تويتر ” للتواصل الاجتماعي قال : ” هنيئا للمغرب التطواني الذي فاز بلقب الدوري المغربي وإلتحق بأندية أوكلاند سيتي كروز أزول ريال مدريد في مونديال الأندية في انتظار تأهل باقي الأندية.

وقد وجه بلاتير تهنئة مماثلة لنادي ريال مدريد بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا ونشر صور تظهر شعارات الاندية كل من ريال مدريد وأوكلاند سيتي وكروز أزول واختار صورة ملعب مراكش في خلفية صورة فريق التطواني.

وسيشارك فريق الحمامة البيضاء لاول مرة في تاريخه في الموندياليتو الذي سينظم لثاتي مرة على التوالي في المغرب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد