شاب مغربي من العيون الشرقية يصادف الملك بشارع بورقيبة ويلتقط معه صور
لم يكن يتوقع الشاب المغربي المنحدر من مدينة العيون الشرقية ناحية وجدة المسمى محمد الجديدي يوما ما ان يلتقي بالملك محمد السادس في بلاده المغرب ويلتقط معه صورة
لكن شاءت الاقدار ان يصادفه بشارع بورقيبة بالعاصمة التونسية ويلتقط معه صور وأجرى معه دردشة مختصرة.
ومن شدة فرحه اتصل محمد الجديدي بالزميل خاليد الدرفوفي مدير العيون السيتي وأرسل له الصور التي التقطها مع جلالة الملك وأجرى معه لقاء وحدثه عن كامل التفاصيل.
الصور الحصرية توصلت بها هبة زووم من موقع العيون سيتي.