متحدث باسم الجيش: القوات السنغالية دخلت الى غامبيا

اعلن المتحدث باسم الجيش السنغالي ان القوات السنغالية دخلت الى غاميبا بعد ظهر الخميس بعد ان تم حشدها بهدف تنفيذ عملية تدعمها المجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا لارغام يحيى جامع على تسليم السلطة الى الرئيس الجديد اداما بارو.

وقال المتحدث الكولونيل عبدول ندايي ان القوات “دخلت بعد الظهر”، ردا على سؤال ان كانت قواته اجتازت الحدود.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد