هبة زووم ـ نور الدين الفزاري
لا يزال البحث جاريا، منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد 14 أبريل الجاري، عن بحار مفقود بسواحل مدينة الداخلة.
وفي التفاصيل، فقد سقط البحار المذكور من سطح مركب لصيد السردين “مركب الامغاري” أثناء انشغاله بعمله فوق المركب، حسب ما أكد لنا بعض البحارة في اتصال بجريدتنا.
وقد التحقت فور علمها بالحادث، قوات الدرك البحري للبحث عن البحار المفقود، فيما تم فتح تحقيق بأوامر من النيابة العامة المختصة في الواقعة لمعرفة ملابسات الحادث.