هبة زووم ـ سطات
شب حريق، مساء يوم أمس الأحد 14 أبريل الجاير، بدوار أولاد اعمر بالجماعة الترابية القراقرة بدائرة البروج اقليم سطات اتى على ما يزيد 1400 “بالة” من التبن.
و حسب المعلومات التي استقاها موقع “هبة زووم” من عين المكان أن أصابع الاتهام موجهة لعصابة سرقة المواشي لإلهاء السكان بالحريق لتنفيد مخططاتهم التي روعت السكان بالمنطقة.
و تكررت محاولاتهم بدواير جماعة القراقرة والجماعات المجاورة كأولاد فارس الحلة، وقد حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية و السلطة لاتخاذ المتعين كل من زاوية اختصاصه.