afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

طنجة: إصابة شرطي بجروح جراء تدخله لتوقيف مروجين للمخدرات

هبة زووم – حسن لعشير
أفادت مصادر موثوقة من مدينة طنجة لجريدة “هبة زووم” أن شرطيا بمدينة طنجة، تعرض ليلة الخميس صباح الجمعة 12 أبريل 2024، إلى هجوم بالأسلحة البيضاء من طرف تجار مخدرات، مما اضطره إلى استخدام سلاحه الوظيفي للدفاع عن نفسه.
وأوضحت المصادر، أن الحادث وقع في شارع أطلس، حيث كان الشرطي، الذي يعمل ضابطًا في فرقة مكافحة المخدرات، في مهمة رفقة عنصرين آخرين. فجأة، تعرضوا لهجوم من قبل أربعة أشخاص مسلحين بالسيوف.
وحسب المعطيات المتوفرة لدى جريدة “هبة زووم” أن الشرطي قد أصيب بجروح على مستوى الفخذ في هذا الهجوم، لكنه تصرف ببسالة ودافع عن نفسه باستخدام مسدسه وإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء.
وقد تم نقل الشرطي المصاب على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما ٱكدت مصادر أمنية، أن حالته وصفت بالمستقرة بلطف الله تعالى، ولأنه يشتغل بنية صادقة وبروح وطنية تنطلق بالارادة والعزيمة القوية قوامها استتباب الأمن والأمان ووضع حد للعناصر الإجرامية.
هذا، وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقًا لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد