جمعية قدماء تلاميذ إعدادية التعاون بالعيون تنظم حفلا لاساتذة المؤسسة

هبة زووم – العيون
في بادرة إنسانية أكثر منها جمعوية نظمت جمعية قدماء تلاميذ إعدادية التعاون اسقبالا بهيجل في اطار النسخة الثانية لحفل لتكريم أساتذة الجيل الذهبيي والذين غادر معظمهم الوظيفة العمومية.
وبحسب جمعية الوفاء لقدماء تلاميذ إعدادية التعاون, فالمبادرة والالتفاتة جاءت لتنفيذ شعار “نتذكر, نعترف بالفضل ونقدر ” والتي شهدت عدة فقرات منها سهرات فنية وجولات تفقدية وزيارة مختلف فضاءات المؤسسة التعليمية.
ولان الإعتراف بالجميل صفة النفوس السامية فان المبادرة اتخذت هذه السنة في نسختها الثانية قيمة “عدنا لنلتقي وبمؤسستنا نرتقي” بحيث كانت الفرصة لتنظيم مباراة رياضية بين قدماء التلاميذ وقدماء الأستاذة شهدت حضورا مهما.
وفي جو مفعم بالروح التضامنية عادت عشرات الاطر من مختلف بقاع المملكة المغربية الشريفة لتطأ قدمها مجددا عاصمة الاقاليم الجنوبية المغربية مفتخرة بالمنجز من المشاريع الضخمة وبما حققتها المملكة الشريفة طيلة عقود من الزمن لا لمنصب يغويها ولا لجاه تطلبه لكن فقط لتذكر عرفان من كان له الفضل عليها.
تجذر الاشارة الى ان هذه الالتفاتة نظمت في إطار النسخة الثانية من حفل تكريم أساتذة واستاذات إعدادية التعاون الذين درسوا بنفس المؤسسة مابين : 1986 – 1995 بحيث قامت لجنة التنظيم باستقبال الأساتذة المكرمين بمطار الحسن الاول بالعيون بالثمر والحليب كما شهدت فقرات الحفل مشاركة فرقة صحراوية فلكلورية وبحضور تلاميذ و تلميذات إعدادية التعاون القدماء.
جمعية الوفاء لقدماء لقدماء تلاميذ إعدادية التعاون تأسست سنة 2019 وتتضمن مكتبا مسيرا من 15 اطارا وتترأسها الاستاذة ميلودة عزيماني خلال ولايتين 2019-2022/ 2022 -2026.
جذير بالذكر أن من بين أهداف الجمعية تحسين مستوى التمدرس لدى تلاميذ إعدادية التعاون, تشجيع المواهب الفنية و الأدبية و الرياضية لدى التلاميذ , محاربة ظاهرة الهدر المدرسي, العمل على إنجاز و المساهمة على إنجاز مرافق داخل الإعدادية ومحيطها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد