صفرو: اعتقال موظفين ينتمون لإدارة مستشفى محمد الخامس الاقليمي بتهمة اختلاس أموال
على اثر شكاية مجهولة مفادها أن اختلاسات مالية همت مصلحة ادارة مستشفى محمد الخامس بصفرو، وكذا توصل عامل اقليم صفرو بعدة شكايات في الموضوع مما دعت الضرورة بفتح تحقيق في الموضوع من طرف مصلحة الفرقة الجهوية لجرائم الأموال من خلال البحث المعمق تحت رئاسة العميد الممتاز مصطفى الدحماني بفاس مع المتهمين اللذان تبتت في حقهم الاختلاسات المالية التي ابتدأت منذ سنة 2000 حسب مصادر لهبة بريس، وقد همت هذه الاختلاسات صفقات صغرى و فواتير وهمية لتزويد المستشفى باللوازم الأساسية للمرضى اضافة الى مبالغ كان يؤديها المواطنون المرضى القاصدين مستشفى محمد الخامس قصد العلاج.
و بعد تحقيق مفصل معهم تبين تورط الموظفين بالمنسوب إليهم، فيما النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بفاس المكلفة بجرائم الأموال أحالت المسطرة على قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال الذي تابعهم في حالة اعتقال وإدراجهم في جلسات أخرى للتحقيق معهم مازلنا ننتظر المفاجئات حسب مصادر أطر طبية لهبة بريس بمستشفى محمد الخامس.