جلالة الملك يستقبل إبراهيم محمد رئيس مؤسسة “موإبراهيم”

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، السيد محمد إبراهيم، الشخصية الإفريقية المرموقة، الذي يسير مجموعة من المقاولات ورئيس مؤسسة “مو إبراهيم”.
وقد تم هذا الاستقبال على هامش حفل تقديم الاستراتيجية الصناعية بالدار البيضاء.

وتشمل أنشطة مؤسسة “مو إبراهيم”، التي يغطي إشعاعها القارة الإفريقية، عدة مجالات وتصدر عدة مطبوعات تتعلق بالحكامة الجيدة والاندماج الإقليمي في إفريقيا.

حضر هذا الاستقبال رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد