فاس : سيارة المدير الجهوي للضرائب فوق القانون

سيارات رسمية لِلدولة تُركن في “المَمْنوع” بمدينة فاس

يثير انتباه و استغراب المارة العابرين الطريق فوق الرصيف في اتجاه الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بفاس الخرق السافر للقانون  و مدونة السير من طرف من هم أولى و أجدر بتطبيق القانون و الدفاع عنه،حيث يلاحظ سيارة الدولة التابعة للسيد المدير الجهوي للضرائب فوق الرصيف المخصص أصلا للمارة و الذي يتم استغلاله من طرف  السيد المدير بشكل غير قانوني.

كما تثار علامة استفهام كبيرة حول عدم حجز هذه السيارة و تحرير محضر ضد صاحبها من طرف شرطة السير التي لا تتوانى عن تسجيل مخالفات من هذا القبيل في حق المواطنين المغلوب عن أمره.

فإلى متى ستظل سيارات رجال القانون  فوق القانون محتلة رصيف المارة دون  وجه  حق.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد