اليزمي يقدم تقريره السنوي لأول مرة أمام البرلمان
يقدم المجلس الوطني لحقوق الإنسان تقريره الخاص بسنة 2013، أمام غرفتي البرلمان، يوم 16 يونيو القادم، في سابقة في تاريخ المجلس.
وبعد التقرير النقدي لمجلس الحسابات، جاء دور المجلس الوطني لحقوق الإنسان لتقديم تقريره، حيث سيتكلف ادريس اليزمي رئيس المجلس بتقديمه أمام الغرفتين مجتمعتين.
ويوصي دستور المملكة المؤسسات التي تتمتع باستقلالية كمجلس الحسابات والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، بتقديم تقارير سنوية أمام البرلمان.