عاجــــل….. حريق بمعمل للوحات الاشهارية بفاس

علمت هبة زووم من مصادرها الخاصة أن حريقا شب قبل قليل بمعمل للوحات الاشهارية بالحي الصناعي سيدي ابراهيم بمدينة فاس.

الحريق لم يخلف ضحايا سوى خسائر في بعض المعدات للمعمل.

وفور ابلاغهما هرعت عناصر الاطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق.

وسنوافيكم بالمستجدات والتفاصيل.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد