وفاة معتقل بالسجن المركزي بالقنيطرة
توفي سجين عشية اليوم الاحد 18 يناير بسجن القنيطرة بعد صراع مع المرض لم يمهله طويلا.
ويتعلق الامر بالسجين قيد حياته ” محمد .
م.
” كان محكوم بـ 30 سنة قضى منها ثلاث سنوات بسبب جريمة قتل اقترفها .
وحسب شهادة رفاقه في الزنزانة أن الاهمال كان سببا في وفاته حيث لم يتلقى الاسعافات الضرورية حينها من قبل إدارة السجن.
وأكد رفاقه أنه أصيب بوعكة صحية وظل يتقيأ حيث طالبوا الحراس بنقله على وجه السرعة الى المستشفى لكن الادارة لم تبالي واكتفت بنقله الى عيادة السجن حيث تم حقنه ببعض المسكنات ومن تم أعادته الى الزنزانة.
وظل صبيحة اليوم الاحد على حاله وازداد وضعه سوءا الى أن وفاته المنية بين أيدي رفقائه النزلاء.
وخلف موته موجة من الغضب والاستياء في صفوف السجناء الذين حملوا ادارة السجن المسؤولية.