انتشال جثتي طفلين غرقا بمجرى وادي سوس بانزكان

انتشلت مصالح الوقاية المدنية اليوم السبت جثتي طفلين غرقا بمجرى وادي سوس بجماعة إنزكان.

وأفادت السلطات المحلية لعمالة انزكان ايت ملول أن مصالح الوقاية المدنية قامت اليوم بانتشال
جثتي طفلين يبلغان 9 و 10 سنوات، غرقا بمجرى وادي سوس على مستوى حي الجرف بجماعة.

وأوضحت أن الطلفلين كانا يسبحان بجنبات الوادي رفقة طفلين آخرين نجيا من الغرق.

وذكر المصدر أنه تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد