ولي العهد يحل بأبو ظبي للإحتفال بعيد ميلاده الـ13 ( صور+فيديو)

حلَّ ولي العهد الأمير مولاي الحسن اليوم الأحد 8 مايو، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك للاحتفال بعيد ميلاه الـ13، مرفوقا بوالدته الأميرة للا سلمى وأخته الأميرة للا خديجة.

وقد كان في استقبال ولي العهد لدى وصوله للمطار، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير شؤون الرئاسة، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات.

ويذكر أن الملك محمد السادس، متواجد بالامارات في زيارة خاصة، بعد أن قام بزيارات لعدد من دول الخليج، منها السعودية التي ترأس بها في القمة الخليجية- المغربية، ليتنقل بعد إلى البحرين وقطر.

,

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد