سطات.. حريق بجماعة القراقرة يستنفر السلطات المحلية وأصابع الاتهام موجهة لعصابة ‘الفراقشية’

هبة زووم ـ سطات
شب حريق، مساء يوم أمس الأحد 14 أبريل الجاير، بدوار أولاد اعمر بالجماعة الترابية القراقرة بدائرة البروج اقليم سطات  اتى على ما يزيد 1400 “بالة” من التبن.

و حسب المعلومات التي استقاها موقع “هبة زووم” من عين المكان أن أصابع الاتهام موجهة لعصابة سرقة المواشي لإلهاء السكان بالحريق لتنفيد مخططاتهم التي روعت السكان بالمنطقة.

و تكررت محاولاتهم بدواير جماعة القراقرة والجماعات المجاورة كأولاد فارس الحلة، وقد حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية و السلطة لاتخاذ المتعين كل من زاوية اختصاصه.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد