زعيم المرتزقة في غيبوبة والجبهة تتكتم

أفادت مصادر إعلامية متطابقة تابعة لجبهة البوليساريو ، أن الأوضاع الصحية لزعيم البوليساريو محمد عبد العزيز متردية لدرجة دخوله في غيبوبة منذ أسابيع وسط حرص شديد بعدم الكشف عن حالته الصحية وتفاصيل أكثر يمكنها أن تتسرب للصحافة.

وأفادت المصادر ذاتها أن عبد العزيز نقل بشكل سري ومستعجل إلى مستشفى “فيرخين دريسيُو” الجامعي في مدينة ““اشبيلية” الإسبانيَّة في حالة صحية حرجة في الوقت الذي لم تصدر فيه جبهة بوليساريو أي بيان أو تعليق على هذا الخبر.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد