ثاني حالة انتحار في ظرف أسبوع بجرادة .

لم يكد مداد محاولة الانتحار التي أقدم عليها المواطن ب / م احتجاجا على حكم قضائي يقضي بإفراغه من المنزل الذي يقطنه بحاسي بلال حتى استفاقت ساكنة مدينة جرادة صبيحة يوم الجمعة 27 ماي 2016 على وقع حبر انتحار جديدة ضحيتها شاب في عقده الثاني ، مصادر الجريدة أفادت أن الشاب ب / م 24 سنة و الذي يقطن بدوار أولاد يوسف بن علي حي السلام حاليا وجد جثة هامدة بعد أن قام بشنق نفسه باستعمال حبل ـ ذات المصادر أضافت أن الضحية غادر منزله يوم الخميس 26 ماي مما دفع أسرته إلى البحث عنه قبل أن تتلقى خبر انتحاره ، عناصر الدرك الملكي بجرادة و فور تلقيها لفاجعة الانتحار انتقلت إلى عين المكان حيث باشرت تحقيقاتها في ظروف و ملابسات انتحار الشاب الذي ربما كان يعاني من اضطرابات نفسية رجحت عدد من المصادر أن تكون الدافع وراء إقدامه على شنق نفسه ليتم بعدها نقل جثة الضحية إلى مستشفى الفرابي بوجدة قصد إخضاعها للتشريح الطبي .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد