afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

انتخاب عبد الله آلاتي عضوا بالمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة

هبة زووم – الدار البيضاء
أكد القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة عبدالله آلاتي أن المؤتمر الوطني الخامس يمثل انطلاقة جديدة للحزب.
وابرز المناضل الحزبي آلاتي عن الأجواء الحماسية والنضالية التي عبر عنها المؤتمرون والمؤتمرات في إنجاح مؤتمرهم باختيار قيادتة الحزب و تشكيل أعضاء المجلس الوطني.
وقد شكل انتخاب المهندس المعماري بسطات، نقطة قوة بالنسبة لمناضلات ومناضلي حزب الاصالة والمعاصرة باقليم سطات والجهة، لما راكمه من تجارب و ما يتحلى به الإطار الحزبي آلاتي من مزايا على مستوى التنظيمات الموازية والعمل النضالي اليومي والإسهام في توسيع قاعدة الحزب، والتي من خلالها ستشكل نقطة إضافية في استقطاب العديد من المتعاطفين والمتعاطفات مع الحزب وتشكيل قاعدة قوية ستكون لها نتائج أكثر من سابقتها، ولا غرابة في ذلك حسب المتتبعين مادام للإطار آلاتي علاقات مهمة ومفيدة على مستوى الاقليم والجهة من خلال المشاريع التي ساهم فيها وشارك في إعدادها للرقي بالمستوى التنموي والاقتصادي للاقليم.
و بالمناسبة، قدم عبدالله آلاتي التهنئة لقيادة الحزب ولككوس، بانتخابها رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، معبرا عن الرغبة القوية في الاشتغال لترسيخ قيم الحزب ومبادئه التي تسعى للرقي بالمملكة المغربية وطنيا واقليميا ودوليا، كما وجه شكره للأمين العام السابق عبد اللطيف وهبي، الذي استطاع إدارة الحزب وتوحيده.
للإشارة فإن المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة الذي انطلقت فعالياته يوم 9 فبراير ببوزنيقة، شكل قوة ديمقراطية بشهادة كل المشاركين، وعرف انتخاب رئيسة المجلس الوطني وأعضائه، والأمانة العامة الجماعية التي ستقود الحزب خلال المرحلة المقبلة.
وفي الأحير، تقدم عبد الله آلاتي بأحر وأصدق التهاني للوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري لانتخابها منسقة عامة للأمانة العامة للحزب وللاخوة محمد مهدي بنسعيد وصلاح الدين أبو الغالي لانتخابهما عضوين في الأمانة العامة للحزب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد