“كيان البوليساريو” يقتل أربعة من جنوده ويعتقل أسرهم لهذا السبب

فهد الباهي – إيطاليا
أفادت مصادر عليمة من فرنسا، رفضت الكشف عن نفسها خوفا على حياة عائلتها وأسرتها المحتجزة في مخيمات “تندوف”، أنها كانت على إتصال مع أفراد عائلاتها عن طريق بعض القنوات رفضت الكشف عنها لأسباب شخصية، قبل أن يعلم أن أربعة من الجنود كانوا تابعين لقيادة “بن بطوش” قد قتلوا.
هذا، وحسب ذات المصدر، قال أن أربعة جنود من “جبهة البوليساريو” كانوا قد قرروا الهروب والعودة إلى حضن الوطن الأم المغرب رفقة عائلاتهم، قبل أن يتم توقيفهم على متن سيارتين من نوع “طيوطا toyota” رفقة أسرهم من قبل جنود جزائريين والذين يتولون حراسة مخيمات تندوف، وتم إطلاق النار على الجنود الأربعة أمام أعين أسرهم، يقول المصدر.
وفي ذات السياق، أضاف مصدرنا العليم، أنه تم إعتقال زوجتين، وأم لعسكري، ورجلين طاعنين في السن، وثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين الثلاثة 3 سنوات والخمسة 5 سنوات، وتم نقلهم إلى مركز المخيمات ليتم التحقيق معهم.
ومن جهة أخرى، قالت ذات المصادر، أن الوضع يغلي في مخيمات تندوف، بسبب المعاناة التي يعيشها المحتجزون أمام مرأى دول العالم، والأمم المتحدة التي لم تتخذ إلى يومنا هذا حلا لهذه القضية المفتعلة من قبل الجارة الشرقية الجزائر والتي اصبحت أوراق لعبتها مكشوفة على الطاولة، وهي إحتجاز مجموعة من الأفراد واستخدامهم وسيلة وذريعة لإيجاد منفذ على الواجهة البحرية المتوسطية، في الأقاليم الصحراوية المغربية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد