بقرار من الفيفا.. المنتخب الوطني المغربي يواجه منتخب الكونغو برازافيل بأكادير

هبة زووم – الرباط
أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام منتخب الكونغو برازافيل، المقررة يوم الـ 11 من الشهر الجاري ستجرى بالملعب الكبير بمدينة أكادير عوض ملعب الشهداء بكينشاسا كما كان مقررا في وقت سابق.
هذا، وكشفت جامعة بدع، في بلاغ لها صباح اليوم الجمعة 7 يونيو 20224، على أنها توصلت بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية.
ومعلوم أن منتخب الكونغو برازافيل كان قد انسحب في مباراته الأولى أمام منتخب النيجر، يوم أمس الخميس، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026، فبعد أن رفض اللعب خارج قواعده، والتي كان من المقرر أن تجرى على أرضية ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وذلك بسبب عدم توفر منتخب الكونغو برازافيل على ملعب يستجيب لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد