خطير….أكثر من 300 شخص مدجيجين بالسيوف يقتحمون مركب بن جلون ويعنفون لاعبي نادي الوداد” فيديو”
اقتحم مجموعة من المحسوبين على جمهور الوداد البيضاوي مدججين بالسيوف والاسلحلة البيضاء مركب بن جلون مساء أمس مما تسبب في فوضى داخل المركب خلال حصة تدربية للفريق.
وحسب مصادر مقربة من النادي لهبة زووم أن هذا الهجوم خلف إصابات في صفوف الاعبين والطاقم الاداري والتقني للفريق
و مباشرة بعد هذا التصرف الشنيع اتصلت إدارة نادي الوداد الرياضي بالسلطات الأمنية وأبلغتها عن الحادث من أجل فتح تحقيق ووتوقيف هؤلاء الخارجين عن القانون .
وبعد هدا الحادث أقدم السيد حميد حسني على الاستقالة من المكتب المسير للنادي حفاظا على حياته في ظل السيبة التي أصبحت تتمتع بها بعض الجماهيرالمشاغبة