المغرب وإسبانيا عازمان على تقوية تعاونهما الاقتصادي، والنهوض بشراكتهما مع افريقيا
جدد المغرب وإسبانيا، اليوم الاثنين في الرباط، التأكيد على عزمهما تقوية تعاونهما الاقتصادي، سواء في إطار علاقاتهما الثنائية أو مع الاتحاد الأوروبي، أو من خلال شراكة ثلاثية واعدة تراهن على تعزيز فرص الاستثمار في إفريقيا.
وفي هذا الصدد، صرح وزير الشؤون الخارجية والتعاون، السيد صلاح الدين مزوار، خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الإسباني خوسيه مانويل غارسيا مارغالو ذي مارفيل، بأن المملكتين تشددان على “أهمية البعد الإفريقي في تعاونهما الثلاثي”، وذلك في أفق دعم دينامية النمو والاستثمار التي تشهدها إفريقيا، وبالتالي المساهمة في ضمان الاستقرار في القارة، مع الحرص على التركيز على التنمية البشرية.