السيد محمد الشيخ بيد الله يتباحث مع رئيس لجنة الصداقة البرلمانية العمانية المغربية

 أجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد محمد الشيخ بيد الله، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس لجنة الصداقة البرلمانية العمانية  المغربية، السيد محمد بن علي بن ناصر الكيومي، والوفد المرافق له بمجلس الدولة العماني، تمحورت على الخصوص حول سبل تطوير العلاقات الثنائية.

وأوضح بلاغ لمجلس المستشارين أن الجانبين استعرضا خلال هذا اللقاء أوجه علاقات التعاون المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وسلطنة عمان، وبحث سبل تطويرها لترقى إلى مستوى العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين عاهلي البلدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد