هبة زووم – متابعات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ182 على التوالي، تزامنا مع ارتكاب جيش الاحتلال مجازر جديدة بحق المدنيين.
وذكرت وزارة الصحة أن الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 54 شهيدا، و82 إصابة، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
ولفتت إلى أنه ” لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.
وأفادت بأن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 33 ألفا و91 شهيدا، و75 ألفا و750 إصابة، منذ السابع من أكتوبر الماضي.
تعليقات الزوار