بــــــــلاغ التنسيقية المحلية لتجار و حرفيي السوق البلدي المحروق بتاوريرت

انعقد مساء الغد الأربعاء ابتداء من الساعة الثالثة و النصف بمكتب باشا المدينة بحضور: السيد الباشا و السادة قائد المقاطعة الثانية – رئيس المجلس البلدي – خليفة قائد المقاطعة الأولى- ممثل فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتاوريرت – ممثل فرع الحزب الاشتراكي الموحد بتاوريرت – ممثل الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل-الممثلين الثلاث للتنسيقية المحلية لتجار و حرفيي السوق البلدي المحروق ( ك د ش- ا م ش-ج العهد) – ممثل ج النهضة – الوقاية المدنية – القوات المساعدة – الأمن و مقرر عن المجلس البلدي

وقد انعقد هذا اللقاء من اجل تحديد جدولة زمنية لنتائج اللقاء الأخير مع عامل الإقليم بتاريخ 13/03/2014 و تحديد آليات التفعيل

و قد خلص اللقاء إلى النتائج التالية و التي ستطبق بالموازاة ,وقد عينت لجنة سيرأسها قائد المقاطعة الثانية بحضور الإطارات التمثيلية للتجار المشاركة في اللقاء لتفعيل هذه النتائج على ارض الواقع

1- إشعار أصحاب المحلات الذين يعرضون سلعهم خارج السوق في أي مكان بالمدينة للعودة إلى محلاتهم فور توصلهم بالإشعار الذي سيتوصلون به من طرف السلطة

2- التنظيم بالسوق و الذي سوف يشمل كل المحلات المسلمة من طرف السلطة داخل السياج و خارجه

3- إشعار السلطة لكل أصحاب عه المحلات المغلقة و تنشيطها فور توصلهم بالإشعار

أما فيما يخص تطورات ملف النقل الحضري فقد تم توقيع الشراكة بين المجلس البلدي و الشركة التي ستعمل على هدا المشروع بالمدينة و قد تمت مراسلة وزارة الداخلية لكي تصادق على هذه الشراكة

وسيكون لقاء ثاني يوم الاثنين 24/03/2014 سيرأسه باشا المدينة وسيجمع نفس حضور للقاء الأمس

ثم لقاء أخر سيرأسه قائد المقاطعة الثانية وممثلين عن السلطة و ممثلين عن التجار لتفعيل نتائج لقاء أمس الأربعاء 19/03/2014

إمضاء

ع الرحيم الوافي حميد حلوط

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد