بنشيخة يخلف البنزرتي في تدريب الرجاء

حسم نادي الرجاء البيضاوي اتفاقه مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة لتولي الإشراف على الجهاز الفني للنادي خلال الفترة القادمة ، وذلك لتعويض رحيل التونسي فوزي البنزرتي الذي أنهى ارتباطه وديا بالفريق بعد 6 أشهر من وصوله.

وبحسب مصادر كوورة فإن العقد مع الجزائري بنشيخة الذي تردد مرارا في تجديد تعاقده مع الجديدي سيمتد لعامين بشروط تتضمن ضرورة استعادة درع الدوري المغربي الذي ضاع منه لصالح التطواني والفوز بكأس العرش المغربي.

ويبلغ راتب بنشيخة 25 ألف دولار ومكافآت أخرى مرتبطة بالنتائج وسيتم توقيع العقد بمجرد عودة المدرب الجزائري من الكاميرون حيث يحاضر لصالح الكاف.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد