اهلي طرابلس يفرض التعادل على نادي الوداد البيضاوي ويعقد وضعيته داخل المجموعة

هبة زووم – الرباط

حقق الوداد المغربي تعادله الثاني، وهذه المرة مع أهلي طرابلس الليبي بـ (1-1)، اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

النتيجة تعقد حسابات النادي البيضاوي داخل هذه المجموعة الثانية، رغم تصدرها بالتساوي مع أهلي طرابلس بنقطتين لكل منهما، في انتظار مباراة الهلال السعودي والسد القطري، المقررة في وقت لاحق من اليوم ضمن نفس المجموع.

وعرفت هذه المباراة حالة طرد ثانية في صفوف النادي البيضاوي، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء ضد اللاعب بوسفيان الذي حل بديلا، بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي أهلي طرابلس.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد