18 عداء مغربيا يشاركون في ملتقى محمد السادس للعصبة الماسية

عبدالرحيم محراش – الرباط
كشف المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، عبدالله بوكراع، في كلمة له خلال ندوة صحافية عقدتها جامعة ألعاب القوى اليوم “السبت” بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش، عن قائمة أسماء العدائين المغاربة الذين سيشاركون في ملتقى محمد السادس لألعاب القوى للعصبة الماسية.
هذا، وسيقام هذا العام ملتقى محمد السادس لألعاب القوى إستثناء بمدينة مراكش بسبب أعمال تجديد المركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط في أفق احتضانه مباريات كأس أمم افريقيا التي ستحتضنها بلادنا العام المقبل.
و ضمت القائمة 18 عداء في طليعتهم البطل الاولمبي سفيان البقالي الذي يتطلع هذا العام للدفاع عن لقبه الاولمبي في 3000م موانع، في باريس، و كذا تكرار إنجازه للعام الماضي الذي حققه في لقاء الرباط العام الماضي عندما حطم الرقم القياسي للملتقى بزمن رائع قدره 7:56.68د الذي يعد تاسع أفضل رقم في التاريخ.
كما ضمت القائمة أيضا 3 عدائين سينافسون إلى جانب سفيان البقالي في 3000 م موانع و هم محمد تيندوفت و عبدالرفيع بوعسيل، و صلاح الدين بنيزيد، حيث سيبحثون عن تحقيق أرقام مؤهلة للألعاب الاولمبية.
و سيشارك عداءان في سباق 800 متر و هما عبدالعاطي الكص، و اسامة نبيل.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد