الوداد الفاسي يحقق أول فوز له في الموسم ويخرج من مؤخرة الترتيب

هبة زووم – حسون عبدالعالي
تنفس الوداد الفاسي الصعداء مساء اليوم بعد تحقيقه أول ثلاثة نقاط في الموسم، إثر فوزه على ضيفه النادي القنيطري بهدفين دون رد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي الثاني لكرة القدم.
وظهر الوداد الفاسي بأداء أفضل في الشوط الثاني، حيث كثف الضغط على مرمى الضيوف، واستغل أحد لاعبي النادي القنيطري خطأ الحارس أبردي في مربع العمليات ليحرز الهدف الأول، قبل أن يضيف الفريق الهدف الثاني، مؤكدًا التفوق والسيطرة على مجريات المباراة.
في المقابل، حاول مهاجمو النادي القنيطري استغلال بعض المساحات أمامهم، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، ليظل الفريق عاجزًا عن هز شباك أصحاب الأرض.
هذا الفوز المهم أعطى دفعة قوية للوداد الفاسي، حيث ارتفع رصيده إلى 4 نقاط، ليخرج من المركز الأخير ويتقدم إلى الصف الثالث عشر، بينما تجمد رصيد النادي القنيطري عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز التاسع.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد