وفاة محمد العرصي مؤسس فريق شباب الريف الحسيمة لكرة القدم

انتقل إلى عفو الله، اليوم الخميس، محمد العرصي مؤسس فريق شباب الريف الحسيمة لكرة القدم، عن سن يناهز 79 سنة بعد معاناة مع المرض، وذلك حسب ما علم لدى مصادر من الفريق.

وكان لمحمد العرصي، الملقب ب”شيبولا” والذي عمل على تأسيس فريق شباب الريف الحسيمة سنة 1953 بمعية مجموعة من اللاعبين، دور هام في تطوير والنهوض بالرياضة في الإقليم.

ولعب محمد العرصي في صفوف فريق شباب الريف الحسيمة لكرة القدم، قبل أن ينتقل إلى البطولة الإسبانية، ليعود مجددا إلى فريقه الأم حيث تقلد مجموعة من المناصب التسييرية.

يذكر أن فريق شباب الريف الحسيمة يمارس بالبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول منذ سنة 2.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد