بــــــــلاغ التنسيقية المحلية لتجار و حرفيي السوق البلدي المحروق بتاوريرت
انعقد مساء الغد الأربعاء ابتداء من الساعة الثالثة و النصف بمكتب باشا المدينة بحضور: السيد الباشا و السادة قائد المقاطعة الثانية – رئيس المجلس البلدي – خليفة قائد المقاطعة الأولى- ممثل فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتاوريرت – ممثل فرع الحزب الاشتراكي الموحد بتاوريرت – ممثل الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل-الممثلين الثلاث للتنسيقية المحلية لتجار و حرفيي السوق البلدي المحروق ( ك د ش- ا م ش-ج العهد) – ممثل ج النهضة – الوقاية المدنية – القوات المساعدة – الأمن و مقرر عن المجلس البلدي
وقد انعقد هذا اللقاء من اجل تحديد جدولة زمنية لنتائج اللقاء الأخير مع عامل الإقليم بتاريخ 13/03/2014 و تحديد آليات التفعيل
و قد خلص اللقاء إلى النتائج التالية و التي ستطبق بالموازاة ,وقد عينت لجنة سيرأسها قائد المقاطعة الثانية بحضور الإطارات التمثيلية للتجار المشاركة في اللقاء لتفعيل هذه النتائج على ارض الواقع
1- إشعار أصحاب المحلات الذين يعرضون سلعهم خارج السوق في أي مكان بالمدينة للعودة إلى محلاتهم فور توصلهم بالإشعار الذي سيتوصلون به من طرف السلطة
2- التنظيم بالسوق و الذي سوف يشمل كل المحلات المسلمة من طرف السلطة داخل السياج و خارجه
3- إشعار السلطة لكل أصحاب عه المحلات المغلقة و تنشيطها فور توصلهم بالإشعار
أما فيما يخص تطورات ملف النقل الحضري فقد تم توقيع الشراكة بين المجلس البلدي و الشركة التي ستعمل على هدا المشروع بالمدينة و قد تمت مراسلة وزارة الداخلية لكي تصادق على هذه الشراكة
وسيكون لقاء ثاني يوم الاثنين 24/03/2014 سيرأسه باشا المدينة وسيجمع نفس حضور للقاء الأمس
ثم لقاء أخر سيرأسه قائد المقاطعة الثانية وممثلين عن السلطة و ممثلين عن التجار لتفعيل نتائج لقاء أمس الأربعاء 19/03/2014
إمضاء
ع الرحيم الوافي حميد حلوط