السيد الكروج : برنامج ” إعداديات وثانويات بدون تدخين ” حقق نتائج جد مهمة
قال السيد عبد العظيم الكروج الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني إن برنامج ” إعداديات وثانويات بدون تدخين ” الذي تم تقديمه عشية اليوم السبت بمدينة صفرو لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان وسفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الصحة العالمية حقق نتائج جد مهمة ويروم بالأساس منع التدخين في المؤسسات التعليمية ومحيطها .