السيد اليزمي يبرز بستوكهولم المنجزات التي حققها المغرب في مجال حقوق الإنسان

 استعرض رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، السيد إدريس اليزمي، يوم الاربعاء بستوكهولم، المنجزات التي حققها المغرب في مجال حقوق الإنسان.

وقال السيد اليزمي خلال لقاء نظم بالبرلمان السويدي إن المملكة حققت منجزات كبرى في مجال حقوق الإنسان، مذكرا في هذا الصدد بإحداث هيئة الإنصاف والمصالحة التي انكبت على موضوع الانتهاكات السابقة لحقوق الإنسان، والتي تعد فريدة من نوعها في العالم العربي وتشكل اليوم مصدر إلهام لتونس.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد