الشفاء العاجل للطاهر أنسي
يتماثل السيد الطاهر أنسي رئيس المركز الوطني للتنمية والوحدة الترابية ورئيس النقابة الوطنية للفلاحين الصغار والمهنيين الغابويين، للشفاء بأحد المستشفيات بالدار البيضاء، وبهذه المناسبة الأليمة ندعوا الله أن يشفيه شفاء ليس بعده سقما أبدا، وأن يحرسه بعينيه التي لا تنام.
ونشكر المناضلات والمناضلين الذين سألوا عنه، ونعتذر عن صعوبة التواصل معه في هذه الفترة لأغراض صحية.