بلاغ اللجنة الإدارية للاتحاد الجهوي لنقابات الرباط – سلا – تمارة مجتمع إدارة الموقع نشر في 16 يونيو 2014 الساعة 15 و 41 دقيقة مشاركة بفايسبوكFacebookFacebook مشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedIn مشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :
الدار البيضاء الكبرى الدار البيضاء: هيئة نقابية بمستشفى مولاي رشيد تندد بحملة تشهير إلكترونية وتطالب بحماية…