استنفار أمني بأكادير للقبض على خمسيني أنهى حياة شقيقه بعد خروجه من السجن بعفو من جريمة قتله لأمه

هبة زووم ـ أكادير
عاش حي بلوك 10 بمنطقة بنسركاو بأكادير، ليلة أمس السبت 15 غششت الجاري، على وقع استنفار أمني للقبض على خمسيني أقدم على قتل شقيقه.

وأكدت مصادر محلية أن الجاني، الذي خرج لتوه من السجن بعد استفادته من عفو عن جريمة قتل ارتكبها في حق والدته، قام بإنهاء حياة أخيه الذي يكبره بسنوات، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وأضافت، مصادرنا، أن مصالح الأمن حلت بعين المكان، حيث استنفرت عناصرها للقبض على الججاني في أقرب وقت ممكن، فيما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات هذه الجريمة وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد