لاعبو الوداد يطالبون بتأجيل لقاء آسفي لهبوط معنوياتهم بعد الإعتداء عليهم
قدم لاعبو الوداد البيضاوي إلتماسا لمجلس إدارة النادي أعلنوا فيه عدم قدرتهم على خوض مباراة آسفي ضمن الجولة 22 من دوري المحترفين المغربي، و ذلك بسبب الهبوط الحاد بمعنوياتهم عقب الهجمة الشرسة التي تعرضوا لها أمس الأربعاء بمركز تدريب النادي من طرف ملثمين ومناصرين عبروا عن احتجاجهم على سوء نتائج الموسم الحالي.
و نقل مجلس إدارة الوداد الطلب للجنة البرمجة التابعة لإتحاد الكرة المغربي في محاولة لإرجاء موعد مباراة آسفي وتجاوز تداعيات الهزة النفسية التي يعيشها لاعبو ومدرب الوداد عقب أحداث الخميس الأسود.
ولم يبث الإتحاد المغربي في طل الوداد في ظل إصرار آسفي على خوض المباراة بموعدها الذي تحدد سابقا.