أسود كرة اليد يخسرون أمام انجولا في ربع نهائي كأس إفريقيا

انتزع منتخب أنجولا بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا الثانية والعشرين لكرة اليد، المقامة حاليا في القاهرة، بعد تحقيق فوزا صعبا على نظيره المغربي 22 / 21 الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 9 / 9 ثم نجح الفريق الأنجولي في تجاوز الصراع الشرس خلال الشوط الثاني ليحسم المباراة وبطاقة التأهل لصالحه.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد