صادم.. مواطن يضرم النار في جسده أمام عمالة مولاي رشيد

هبة زووم ـ الدار البيضاء
أقدم شخص قبل قليل من يومه الأربعاء، على إضرام النار في جسده عمدا، قبل أن يعمد للدخول إلى مقر عمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدار البيضاء، بحسب ما عاينته “هبة زووم”  وحسب شهود عيان.

وعمل الشخص على صب كمية من البنزين على جسده، قبل أن يشعل النار، مما تسبب في حروق بمختلف مناطق جسده، ليتم نقله في وضعية جد حرجة على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفتحت المصالح الأمنية التحقيق في الحادث من أجل الوقوف على ملابساته، وحيثيات إقدام الشخص على إضرام النار في جسده.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد