اعتقال رئيس جماعة بالصويرة بتهمة خرق حالة الطوارئ في حالة سكر علني

هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
قامت عناصر الدرك الملكي بإقليم الصويرة باعتقال رئيس جماعة اتهم بـ”خرق حالة الطوارئ والسياقة في حالة سكر علني”.

وحسب مصادر محلية، فإن رئيس الجماعة المذكور، المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تم توقيفه على مستوى المركز الترابي لبيوكرى، وهو على متن سيارة تابعة للجماعة الترابية، بحاجز للدرك الملكي كإجراء روتيني لمراقبة مدى احترام حالة الطوارئ والتوفر على الرخص التي تسمح بالتنقل.

وقد تم وضع الرئيس الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بإشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم حجز السيارة التي كان على متنها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد