درك الفقيه بنصالح يحبط عملية لترويج كميات مهمة من المخدرات بجماعة خلفية

هبة زووم – الفقيه بنصالح
بعد نصب كمين محكم وعملية مطاردة هتشكوكية تمكنت فرقة تابعة للمركز القضائي لدرك الفقيه بنصالح مدعومة بعناصر مراكز ترابية أخرى تابعة للقيادة الإقليمية للدرك الملكي بالفقيه بنصالح، حوالي الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم أمس الجمعة 25 ماي الجاري، من إحباط عملية لترويج كميات مهمة ومتنوعة من المخدرات على مستوى الجماعة الترابية خلفية وبالضبط عند النقطة الكيلومترية المحاذية لقرية أولاد اسماعيل على الطريق الرابطة بين الفقيه بنصالح وقصبة تادلة.
وقد تم خلال هذه العملية النوعية، التي جرت تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك الملكي بالفقيه بنصالح، حجز سيارة رباعية الدفع وأخرى فلاحية وثالثة خفيفة ينحدر أصحابها من منطقة بالشمال المغربي، وطن ونصف من مخدر الكيف سنابل، و500 كلغ من التبغ المهرب، و100 كلغ من مخدر الشيرا إضافة إلى 200 غراما من مخدر الكوكايين وعدد من خراطيش الصيد ولوحات معدنية مزورة.
كما تمكنت العناصر الدركية من توقيف سائق إحدى العربات بينما تمكن شركاؤه من الفرار بين الحقول مستغلين جنح الظلام وصعوبة مسالك المنطقة.
هذا، وقد تم وضع العنصر الموقوق وهو ثلاثيني يتحدر من إحدى مدن الشمال رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن ظروف وملابسات العملية وتوقيف كل المتورطين فيها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد