جمعيات المجتمع المدني بسطات تتضامن مع الرئيس مصطفى الثانوي

هبة زووم – أبو العلا العطاوي
توصلت هبة زووم ببلاغ مديل بمجموعة من توقيعات الجمعيات تمحور موضوعه على خلفية الهجمة الشرسة والمحمومة التي يتعرض لها رئيس مجلس جماعة سطات مصطفى الثانوي من جهات متعددة و لغايات معلومة حسب مواقعها و مصالحها المختلفة.
وأكدت الهيئات الموقعة أن هذه الجهات المشبوهة أخذت في تأويل الإجراءات الأخيرة التي قامت بها السلطات المختصة من خلال طلب توضيحات كتابية من الرئيس مصطفى الثانوي و عضوين آخرين به في إطار مقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات.
وأضاف البلاغ أن الفعاليات الحرة للمجتمع المدني بمدينة سطات تعلن عن تضامنها ودعمها المطلق لرئيس المجلس الجماعي في مواجهة الأصوات الانتهازية التي تكالبت في الآونة الأخيرة من أجل تحقيق أهدافها الموبوءة في هذه الظروف.
هذا، ودعت الهيئات المذكورة كافة القوى الحية بالمدينة إلى التعامل بما تمليه المصلحة العليا لمدينتنا الصامدة من ضرورة الالتحام و التضامن، و فضح القوى المفسدة التي تسعى بكل الأشكال والوسائل إلى إيقاف الجهود المبذولة من طرف المجلس الجماعي بكل حنكة و اقتدار رغم الظروف المالية الصعبة يضيف البلاغ التي تعرفها ميزانية الجماعة و الناتجة عن العديد من التحملات والالتزامات التي فرضت عليه.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد