إبن وزير يدخل في إعتصام مع زملائه
لم يمنعه منصب والده الوزاري، ولا الوضع الاعتباري الذي يعيشه بين أقرانه من الاحتجاج على إدارة الكلية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي.
وحسب مصدر مطلع، إن أنس بوليف نجل نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزارة النقل والتجهيز واللوجستيك المكلف بالنقل، انظم إلى زملائه بكيلة العلوم والتقنيات بطنجة، احتجاجا على الأوضاع المزرية للكلية المشار إليها.
هذا فضلا عن مطالبتهم بإضافة أسلاك ماستر جديدة إلى شعبهم التي تضم أزيد من 150 طالبا، والتي لا تتوفر إلا على ماستر واحد.
ودخل إبن الوزير في اعتصام مفتوح منذ خمسة أسابيع، ويعتزم حسب المصدر الذهاب بعيدا في احتجاجه، مع اللجوء رفقة زملائه إلى التصعيد في حال لم تستجب الإدارة لمطالبهم التي يقولون بأنها مشروعة.