فم الجمعة /أزيلال : واواواواصبيبــاه …

توصلت هبة زووم بعريضة تحمل أزيد من مائة توقيع ،يشتكي فيها المواطنون  في جماعة قم الجمعة ، من ضعف التصبيب ،الشيء الذي يسبب لهم متاعب كثيرة ،للتواصل مع جهاتهم المعنية ،وقضاء أغراضهم ،خاصة وأن رجال التعليم مقبلين على تعبئة مطبوع الحركة الانتقالية ،التي تتطلب صبيبا عاليا ،لمواجهة الضغط على الصعيد الوطني .
مع العلم أنه تم إرسال نفس الشكاية إلى الجهات المعنية محليا وجهويا ووطنيا .

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد