اعتابو: أحزاب أرادت استقطابي ولا أشعر بالأمان في بلدي المغرب
قالت المغنية الشهيرة نجاة اعتابو أنها لا تشعر بالأمان في بلدها المغرب وأوضحت في حوار مع “أخبار اليوم” : “في فرنسا يمكن للشخص عيش حياته على النحو الذي يريد دون إزعاج وبحرية وهذه الحرية التي لا يتوفر عليها المغرب”
اعتابو قالت أن هناك إحساس بانعدام الأمن في المغرب” واعتبرت الأمر مؤسفا.
وأوضحت أن انعدام الأمن ملموس في الحياة اليومية وفي السهرات التي تحييها
كما تحدثت عن أحزاب أرادت استقطابها وقالت “هناك أحزاب كثيرة حاولت استقطابي لكنني رفضت وأرفض ذلك دائما”
تفاصيل الحوار كاملا في عدد نهاية الأسبوع من “أخبار اليوم”