اعتابو: أحزاب أرادت استقطابي ولا أشعر بالأمان في بلدي المغرب

قالت المغنية الشهيرة نجاة اعتابو أنها لا تشعر بالأمان في بلدها المغرب وأوضحت في حوار مع “أخبار اليوم” : “في فرنسا يمكن للشخص عيش حياته على النحو الذي يريد دون إزعاج وبحرية وهذه الحرية التي لا يتوفر عليها المغرب”
اعتابو قالت أن هناك إحساس بانعدام الأمن في المغرب” واعتبرت الأمر مؤسفا.

وأوضحت أن انعدام الأمن ملموس في الحياة اليومية وفي السهرات التي تحييها
كما تحدثت عن أحزاب أرادت استقطابها وقالت “هناك أحزاب كثيرة حاولت استقطابي لكنني رفضت وأرفض ذلك دائما”
تفاصيل الحوار كاملا في عدد نهاية الأسبوع من “أخبار اليوم”

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد