المنتخب الزامبي يقترب من ودية أمام أسود الأطلس في افتتاح المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط

سعيا منه لإيجاد منتخب أفريقي لمواجهته في الفترة القادمة، بلغت مفاوضات اتحاد الكرة المغربي و نظيره الزامبي خطوات جد متقدمة ، لخوض ودية أمام منتخب الأسود شهر أكتوبر القادم بمناسبة افتتاح المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.
ويخضع هذا الملعب لإصلاحات كبيرة ليكون جاهزا لاستقبال افتتاح مسابقة مونديال الأندية شهر ديسمبر القادم، وكذا مباريات أمم أفريقيا المقبلة.
و يرغب الزاكي في مواجهة منتخب أفريقي خلال الفترة التحضيرية المقبلة بعدما نازل منتخبي موزمبيق و أنجولا الشهر المنصرم وديا بالبرتغال، و اختتم الإستعدادات بنزال ودي أمام منتخب روسيا بموسكو.
وبجانب زامبيا تسعى منتخبات زيمبابوي و كينيا من أفريقيا و المنتخبان البرازيلي و الإيطالي، لمواجهة منتخب الأسود وديا خلال نفس الفترة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد