إلى “بوشعيب ارميل” أهؤلاء هم رجال الامن من أدوا القسم لخدمة الوطن والمواطنين .. بعد الدركي فضيحة رجل أمن يعنف مواطنا ويهدده باستعمال سلاحه الوظيفي ” فيديو ”
يتداول شريط فيديو جديد على اليوتوب يظهر فيه عنصر من شرطة الصقور “الدراجات النارية” وهو يمسك مواطنا صاحب ” تريبورتور ” بأحد شوارع الدار البيضاء ليلا ويعتدي عليه ويضربه بخودة رأسه ” الكاسك ” ويهدده باستعمال سلاحه الوظيفي.
ويظهر الشرطي ماسكا أحد المواطنين وهو يصرخ ويشتمه بعبارة ” غادي نوري لـ دين أمك غانجبد الفردي ” ليرد على المواطين ” ما تسبش ليا مي أحسن منك “.
وخلف تصرف الشرطي استياء الحاضرين ممن عاينوا الحادث وصرح أحدهم هادي حكرة هادي”.
إلى متى تتغير عقليات مثل هؤلاء يتصرفون تصرفات فوق القانون؟
شريط الفضيحة